اهلا وسهلا بكم في منتدى المضيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد أن استغلت أسماءهم لجذب الأصوات.. صرخة استغاثة من مرشحين ( وطنيين ) في مدينة الديوانية شهدوا سرقة أصواتهم وبتآمر فاضح من قبل ممثلي القائمة العراقية.!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلقيس الاعظمي

avatar

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: بعد أن استغلت أسماءهم لجذب الأصوات.. صرخة استغاثة من مرشحين ( وطنيين ) في مدينة الديوانية شهدوا سرقة أصواتهم وبتآمر فاضح من قبل ممثلي القائمة العراقية.!   الثلاثاء مارس 10, 2009 3:28 am

بعد أن استغلت أسماءهم لجذب الأصوات.. صرخة استغاثة من مرشحين ( وطنيين ) في مدينة الديوانية شهدوا سرقة أصواتهم وبتآمر فاضح من قبل ممثلي القائمة العراقية.!
2009-03-09 أزهر الجبوري ::



نحن مرشحون في القائمة العراقية الوطنية في الديوانية آثرنا على انفسنا الدخول كمرشحين في الانتخابات لغاية واحدة هي تغيير ماآلت اليه اوضاع المحافظة.. فما كان منا الا ان نبحث عن قائمة تكون جديرة بأسماءنا نظرا لما نتمتع به من حضور عشائري وجماهيري وثقافي وأجتماعي فبدأت الكثير من القوائم بالاتصال بنا طمعا منهم بأسمائنا داخل قوائمهم وخاصة الاحزاب الدينية ..حينها اتصل بنا حسين علي الشعلان عضو القائمة العراقيه في البرلمان ونظرا لوجود علاقات عشائريه بيننا رضخنا لطلبه واصبحنا اعضاء مرشحين في القائمة رسميا..

في بداية الحملة الانتخابية فاتحته انا شخصيا حول تموين الاعلان من الناحية المادية فأبدى استعداده الشخصي بتحمل كل مصاريفها وان الحملة يريدها ان تكون مميزة علما انه رشح اخوه (باقر علي الشعلان) في نفس القائمة تحت ت 2 بعدها بدأت الحملة الاعلامية وبدأ بالتملص من كل وعوده فلم يدفع ولو دينار واحد وبما اننا أصبحنا امام الامر الواقع لذا قررنا التوكل على الله وان نعتمد على اموالنا الخاصه بتغطية مصاريف الاعلان..

بعد عناء دام اكثر من شهرين ونحن نتصل بجميع الاقارب والاصدقاء وابناء عشيرتنا فلم نكل ولم نمل خلال هذه الفترة بينما كان شقيق حسين الشعلان نائما في لندن لايعرف مايحدث مما اصاب اقارب الشعلان شيء من التعالي عليهم كونهم لاينتخبون من هو خارج العراق.. في نفس القائمه كان هناك مرشح يحمل ت1 وهو (عبد مسلم الغزي) مدير مكتب الوفاق وممثل علاوي في الديوانية وهو عضو مخضرم بالمجلس القديم الشيء الذي يقف حائلا دون فوزه مرة ثانية كعضو وذلك لان معظم الناس لاتحبذ انتخاب من كان عضوا سابقا.. ناهيك عن افلاسه الجماهيري داخل المحافظة واقضيتها.

جاء يوم الانتخابات ونحن لم ندخر جهدا الا وبذلناه فيها، فقمنا بتوفير وسائل النقل الى جميع القرى القريبة والبعيدة من مراكز الانتخاب وكان الحضور بالالاف .. وكل الامور تبشر بخير ..وعند انتهاء الفرز الاولي داخل كل محطة انتخابية كان لنا حضور عبر مراقبين كانت مهمتهم المراقبة وحضور الفرز ولم نتوارى عنهم لحين جلب عدد الاصوات الاولية وكان عدد اصواتنا يفوق اصوات باقر الشعلان ت2 والغزي ت1 في آن واحد وبأعداد كثيره جدا وعندنا بدل الدليل دلائل..

علما ان القائمه حصدت 3 مقاعد كان المقعد الثالث هو لامرأة وهي من عشيرة الشعلان ايضا وهناك اعتراضات شديدة عليها من باقي المرشحات داخل القائمة.. بينما اعلنت المفوضية الشريفة فوز ت1 الغزي وت2 باقر الشعلان واظهرت لنا اصوات نخجل منها الشيء الذي احرجنا امام جماهيرنا التي حذرتنا مسبقا من هكذا وضع مهزل قبل الانتخابات وذلك لتصديقنا كذبة النزاهة بالانتخابات..

لقد شابت الانتخابات صفقة توافقات سياسية عقدت مابين الكتل الفائزة اولا ومن خلال النتائج التي نشرتها المفوضية عبر موقعها الالكتروني، لخصنا نقاط ودلائل تدين وتبطل نتائج الانتخابات ككل وسوف ارسل لكم هذا البحث عبر بريدكم الالكتروني..

وثانيا عقدت الصفقة في اختيار اسماء الفائزين داخل القوائم تحت شرط الولاء والانتماء والتملق والعلاقات الشخصية التي تربطهم مع رؤساء الكيانات ونتائج الفرز الاولي هي اكبر دليل على مااقول، وإلا بماذا يفسر فوز التسلسلات 1و2 في جميع القوائم
لقد قررنا نحن المرشحون بأن لاندخر شيء من جهدنا في سبيل الحق ورفع الحيف الذي اصابنا من المتشدقين بالديمقراطية والوصوليون الذين صادروا أصواتنا وارادة جماهيرنا من اجل منافعهم الشخصية الدنيئة.. الشيء الذي يكشف نواياهم الخبيثه من وراء قصدهم ترشيحنا خلال قوائمهم للعبور علينا لضفة الطمع بالمناصب ...

لقد قدمنا طعون عن طريق المفوضية ونحن مسبقا نعرف الرد عليها لكننا منتظرين مجبرين لان المحاكم لاتستقبل الدعاوى الى حين ظهور نتائج الطعون.. لذا طلبنا عن طريق الانترنت من كل المنظمات والاحزاب الوطنية في نصرة قضيتنا وان ترى النور عبر وسائل الاعلام الهادف والشريف ..وسوف نقدم طلبا للمحكمة الاتحادية نقيم فيه دعوى على المفوضية لابراز النتائج الاولية الموجودة في الديوانية التي نتحداهم ان يبرزوها كوننا نملك أدلة دامغة بهذا الشأن..
المرشحون:
1- الشيخ علي رحيمه سلمان الجبوري
2- المحامي عباس جابر مطيوي
3- الشيخ صلال عبد الامير عوده الكرعاوي
4- المهندس غالب وحيد عويز
5- الاستاذ علي بديوي كاظم
6- ساهره جاسم محمد
7- د. جواد عبد الكاظم جبر
8- فليحه عبود حمزة
.....
ختاما لنا فيكم كل العشم في ايصال صوتنا والوقوف الى جنبنا خدمة للعراق واحقاقا للحق...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المنصور
Admin
avatar

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد أن استغلت أسماءهم لجذب الأصوات.. صرخة استغاثة من مرشحين ( وطنيين ) في مدينة الديوانية شهدوا سرقة أصواتهم وبتآمر فاضح من قبل ممثلي القائمة العراقية.!   الثلاثاء مارس 10, 2009 2:29 pm

الامريكان لم يحتلوا العراق ليخلقوا جوا ديمقراطيا وتصويتا نزيها يفرز الاحق على حساب الاختيار الشفاف .... امريكا بحاجة لموظفين يديرون شؤنها في العراق وقد جاءت بهم ... وبالنتيجة فأن الانتخابات عبارة عن عملية لذر الرماد بالعيون وضحك على ذقون المنخدعين بهذه الديمقراطية .... شكرا اختي بلقيس نقل هذا الموضوع ... تحياتي


_________________
الشمس اجمل في بلادي من سواها

والظلام ... حتى الظلام هناك اجمل

فهو يحتضن العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد أن استغلت أسماءهم لجذب الأصوات.. صرخة استغاثة من مرشحين ( وطنيين ) في مدينة الديوانية شهدوا سرقة أصواتهم وبتآمر فاضح من قبل ممثلي القائمة العراقية.!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALMUDHEEF :: الاقسام العامة :: النقاشات الجـــــــــــادة-
انتقل الى: