اهلا وسهلا بكم في منتدى المضيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رجال البعث.. اولي البأس الشديد،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عروبة



عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: رجال البعث.. اولي البأس الشديد،   الخميس فبراير 26, 2009 7:15 pm

رجال البعث.. اولي البأس الشديد،


من بدء الجهاد سيختمه بالنصر بأذن الله العزيز القدير..


رافت علي
بغداد الجهاد


في معركة تحرير العراق هنالك حقيقة مهمة بل وهي الاكثر اهمية من بين كل حقائقها والتي يجب تسليط الضوء عليها خاصةً ونحن بأذن الله على مشارف النصر المبين.. الإ وهي حقيقة دور النظام العراقي الشرعي بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي في إعداد العُدّة للمقاومة والجهاد وعلى كافة النواحي والاصعدة، و قرار قيادة الحزب بضرورة أن يتم العمل الجهادي تحت مُسميات اخرى.
هذه الستراتيجية التي ضَمنّت للقيادة وللحزب بشكل خاص ولفصائل الجهاد بشكل عام الديمومة والاستمرارية في العمل الجهادي انطوت على عدم الظهور الاعلامي الرسمي بالشكل الذي يبين حقيقة دور البعث والنظام الشرعي سواء في الاعداد للمقاومة والجهاد قبل الغزو او في انطلاق العمل الجهادي وقيادته والاستمرار به، قد استغلها بعض الاسلامويين والمتحزبيين للتشكيك بدور البعث وقيادته ورجاله في المقاومة والجهاد. و التي طالما حاول العدو الغازي وعملاءه في وسائل الاعلام التغاضي عنها امعانا في تشويه صورة البعث المؤمن المجاهد وقيادته البطلة ورجاله الافذاذ .
و بعد الظهور الاعلامي الرسمي لفصائل البعث وحلفاءه والتي تمثلت في القيادة العليا للجهاد والتحرير فقد ادعى هؤلاء على هذه الجبهة المباركة التي بلغ عدد فصائلها حين تم الاعلان عنها 22 فصيلاً مجاهداً بأنها جبهة وهمية،
بينما ادعى البعض الاخر بأن البعث يَسرق جُهد الُمجاهدين ويُصادر النصر لصالحه بظهوره العلني مؤخراً، وبعد ان اصبحت فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير هي الكُتلة الرئيسية والمحورّية في المقاومة العراقية والتي بلغّ عدد فصائلها اليوم الى 34 فصيلا جهاديا مباركا والعدد في تزايد والحمد لله.
ومن أجل بيان تلك الحقيقة وأنصاف الحق وأهله، ومن أجل فَضح وكشف هذه المحاولات الخبيثة وابعادها ونوايا اصحابها في تشوية صورة البعث وحلفاءه، ومن اجل قراءة صحيحة لوقائع الميدان وحقيقة مايجري في سوح الوغى والجهاد على ارض الرافدين المباركة، لابد من العودة الى اساسيات وثوابت المعركة نفسها :
فهل استقرأ ابو مصعب الزرقاوي (رحمه الله) قدوم الحرب ووقوع الغزو والاحتلال، وهل اعد ابو مصعب الزرقاوي العدة للجهاد في العراق؟! ولم تستقرأ ذلك قيادة العراق ولم تتهيئ للجهاد؟! هل يسهل على الاخرين دخول العراق وتهيئة انفسهم للجهاد ويَصّعب على ابناء العراق من هم ولدوا وعاشوا وتربوا في العراق ومن هم قادوا العراق طيلة 35عاما؟!
وهل استقرأ الاحداث مجموعة ضباط من الجيش العراقي فشكلوا خلاياهم الجهادية قَبل الحرب وشاركوا في معارك بغداد ((كما سبق وان ذكر ذلك احد المتحدثين باسم فصيل مجاهد من فصائل الجهاد)) والقيادة العراقية لم تكن تعلم بكل هذا؟! ولم تهيئ القيادة العامة للقوات المسلحة العراقية للمعركة ولصفحة الثانية منها؟! خاصة وان هذه المعركة هي معركة وجود او لاوجود بالنسبة لقيادة العراق الشرعية.. وليست مجرد اشتباك في عرض الصحراء بكل تاكيد!!!
لولا استعداد البعث للمقاومة والجهاد من قَبل الغزو ولولا المؤسسات والخبرات الامنية والعسكرية والتصنيعية ووجود رؤية استراتيجية متكاملة ووجود مشروع جهادي مُعدّ له بأتقان، لمّا انطلقت عمليات المقاومة بهذه السرعة والانتشار والحجم والتاثير والديمومة والاستمرار والصمود بوجه المؤامرات التي حِيّكت وتُحاك ضد المشروع الجهادي ليل نهار وعلى امتداد سنوات الغزو الست .
ولولا تحالف البعث مع كافة القوى الرافضة والمقاومة للعدوان الامريكي الصهيوني الصفوي على العراق والامة لما توافد المجاهدين والمقاوميين من شتى بقاع الارض الى العراق، فلو قارنا بين ماجرى في العراق وماجرى في افغانستان بعد الغزو، لوجدنا ان العراق الذي يحكمه البعث ظهرت به مقاومة منظمة قوية وواسعة بعد ايام معدودة، بينما في افغنستان التي يحكمها الاخوة في طالبان والتي تعتبر المعقل الرئيسي لتنظيم القاعدة في العالم..فلم تظهر بها مقاومة منظمة وقوية وواسعة الابعد حوالي 3 سنوات.
ثم ان كان البعث طيلة السنوات الخمس الفائتة ليس له وجود بالساحة الجهادية، فكيف هو اليوم يسعى الى مصادرة جهاد الاخرين.. هل يُعقل ان مجموعة بعثيين جالسين في بيوتهم ليسَ لهم من الجهاد الإ اوهام الانترنت يتمكنون من تهديد مستقبل فصيل مسلح قوي ومعروف وهو تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين فيُبادر ابو حمزة المهاجر وحلفاءه لإعلان دولة العراق الاسلامية ومبايعة ابو عمر البغدادي اميراً عليها.. خوفاً وحرصاً من ضياع منجزات فصيله.. وحرصاً على منع البعثيين من قطف ثمار النصر ((كماجاء في خطاب المهاجر الاخير)).
ثم ماهذا التناقض الصارخ بين من يقول ان البعثيين ليس لهم وجود بالساحة الجهادية، وبين من يقول انهم كانوا يطلقون صاروخا واحدا ويدخرون عشرة.. اي انهم كانوا موجودين منذ البداية..!!
ثم إيُعقّل مَنْ لم يَقدر على زرع عبوّة في الصحراء ومَن لم يَطُلق قذيفة هاون او كاتيوشا او صاروخ كراد من وسط بساتين العراق الكثيرة.. ان يَقدر على حسم المعركة..؟! ويَقدر على السيطرة على شوارع بغداد والموصل والنجف وكربلاء والبصرة واربيل والسليمانية؟!
((علما ان فصيل جيش رجال الطريقة النقشبندية حفظهم الله ونصرهم احد فصائل القيادة العليا للجهاد والتحرير ينفرد عن كافة فصائل الجهاد في العراق بانه الوحيد الذي دك قواعد الصليبيين بصواريخ ابابيل العنقودي وبقصفها بعشرات بل واحيانا بمئات الصواريخ دفعة واحدة.. وهذه العمليات مصورة )).
وهل يُعقل مَن لم يُجاهد بوقت كانَ فيهِ المجاهدون يملؤون أرض الانبار وديالى وبغداد ويَفرضون سَيطرتهم رغماً على المحتل.. أن يُجاهد في وقت اصبحت فيه الشرطة والقوات الحكومية العميلة والصحوات المرتدة تملئ تلك الارض وتسد الشوارع.؟! إيُعقل ان لايُجاهد في وقت كان فيهِ الامريكان لايأمنون من التنقل حتى بالطائرات.. ان يُجاهد في الوقت الذي اصبح فيه المجرم جون نغروبونتي ((صاحب فرق الموت)) يتجول في الرمادي؟!
ثم ان كانت القيادة العليا للجهاد والتحرير جبهة وهمية.. فَمَن يضرب الغزاة الان؟! إن كانت وهمية وليس لها فعل.. فمَن يُقاتل عُبّاد الصليب اليوم غيّرها؟! إن كانت وهمية.. ان كانت بيانتها كاذبة ليس لها وجود.. فاين بيانات الاخرين الصادقة الاكيدة الوجود؟! أين باقيّ الفصائل التي كانت تعمّل باليوم الواحد عشرّات العمليات المباركة واليوم بَعضها لمْ يَعمل ولا عملية واحدة وبعضها الآخر قد يَعمل في الشهر ماكانَ يَعمله في يوم او أسبوع واحد؟! ان من يدعي بان القيادة العليا وهمية انما يقصد بان المشروع الجهادي في العراق قد فَشَل وأن الامريكان قد انتصروا ((لاسامح الله)).
اما من يقول ويدعي بان البعث ليس له هماً سوى العودة للحكم.. فهو متاقض تماما وكذاب الى حد الدجل،
فقيادة البعث المجاهدة كانت هي من تحكم العراق وتتربع على كرسي الحكم كما يقال. ولو ارادت ان تحتفظ به طمعاً وحباً في السلطة والمظاهر لمّا قالت لا لامريكا ولا لاسرائيل، لـمّا دكّت عروش الصهاينة بعِقّر دارهم بصواريخ الحسين والعباس وحجارة السجيل، لـمّا ضّحت بالكرسي فَأضحّت مُجاهدة زاهدة يتقفى اثرُها مئات الالاف من علوج الصليب والصهاينة والصفويين والخونة المرتدون، لإعترّفت بدولة اصحاب الفلوس دولة اليهود المزعومّة، لوقفت مع امريكا في الحرب على الارهاب، لقدمّت الولاء لامريكا عقب 11/9، لاعطت النفط مَجاناً مُباحاً للرأسمالية الامبريالية العالمية، لاستضافت القوات الامريكية الصديقة الحليفة بقواعد عسكرية على ارض العراق وبفتوى عالم من علماء السلاطين كما تفعل بعض الدول المسماة اسلامية، لرّقصت مع بوش.. لصافحّت اولمرت.. لاجتمعت برايس، لآزالت من مناهج التعليم الآيات القرأنية التي تَحُث على الجهاد، لعُمّلت بَدّل منتديات بغداد الرشيد وشبكة البصرة والرافدين والمنصور.. فضائيات الكفر والمجون، لافتحت الملاهي والبارات لجنود قواعد الامريكان في عرب جبور بدلاً من ان تقصفها طائرات B2/F1/F16/F18. لفرشت لها البساط الاحمر في طهران واشنطن ولندن وتل ابيب، والقائمة لها أول ولكن ليس لها آخر.
ولذا فان الحقيقة التي لاينكرها الإ اثنين إما حاقد قد مَكن للشيّطان من نفسه فأظلّها واعمّى حقده بصيرته والغّى له العقل والضمير، او جاهل لايَعرّف العراق واهله وقيادته.. هي :
ان نظام بعث القائد صدام حسين المجيد اعدَّ للجهاد عُدته، ودعى اليه كل من يريد حمل السلاح لمُقاتلة الغُزاة.. وبدون تحزّب.. سواء كانَ من الاسلاميين او من الوطنيين او من القوميين او من المستقليين
ان رجال القائد صدام حسين المجيد من ضباط الجيش العراقي والحرس الجمهوري والحرس الخاص والامن الخاص والامن القومي والاستخبارات العسكرية والمخابرات الوطنية هم اليوم قادة فصائل المقاومة والجهاد.. هم اليوم حَمّلة لِولاء الاسلام.. هُم اليوم الساعيّن لمرضّاة الله جّلاوعّلا..وهُم مَن سَيَتحقق النّصر على أيدهُم بأذن الله الواحد الأحد.
ان خادم الجهاد والمجاهدين المعتز بالله.. عزن ابراهيم.. البعثي الوطني العراقي القومي العروبي المسلم المؤمن الزاهد.. هو قائد المجاهدين كافة امراءاً وضباط شيوخاً ورجال.. وعلى بركة الله .
أن ستراتيجية التخفي والظهور الاعلامي بمسميات أخُرى ماهيَّ الإ تنفيذاً لآمره حفظه الله ورعاه وايده بنصره العزيز، حفاظاً على المجاهدين وجوهرتهم رجال اولي البأس الشديد.. رجال المُهمّات الخاصّة.. نِشامى القيادة العامة للقوات المسلحة المُجاهدة.. مُعزّيّ العروبة والاسلام.. فاتحيّ بيت المقدّس.. حاملين راية اللـه اكـبر خفاقة في كبد السماء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجال البعث.. اولي البأس الشديد،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALMUDHEEF :: الاقسام العامة :: النقاشات الجـــــــــــادة-
انتقل الى: