اهلا وسهلا بكم في منتدى المضيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 salah_2007 يرد على احمد منصور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ranouda-2
Admin
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: salah_2007 يرد على احمد منصور   الخميس يونيو 19, 2008 5:58 am

salah_20007: اولا ...اتحداك ان تنشر رسالتي يا ربيب ابن لادن.. وثانيا لو كنت رجل رد على سؤالي البسيط يا من كنت تستلم دولارات الامريكان ودنانير ال الضلام.
هل محاولتك من النيل من سمعة شهيد العرب وسيد الشهداء هو لتلميع صورة جماعتك القاعديين القتلة في العراق من مبداء تشوه سمعة الشرفاء يا ربيب بن لادن؟احب ان اعلمك بشء واحد هو انكم انكشفتتم وانكم لستم اكثر من كذابين عملاء رخيصيين للامريكان وصهاينة ومبروك عليكم صور شمعون بيريز بقطر ومع ابطال الجزيرة. سيبقى صدام حيا او ميتا شوكة بعيونكم ومنغص لحياتكم لسبب بسيط انكم عملاء . وما اكاذيبكم الا ارهاصات ونزاعات ميت.انتم اموات ومكانكم مزبلة التاريخ ..
يا ربيب بن دلان.. صدام هو من بنا العراق هو من كون الاف العلماء وهو من حارب اسيادك الامريكان وهو من قصف حبيبتكم وولية نعمتكم الكيان الصهويني.. فكل نباحك وكل تخرصاتك لا تعدو اكثر من نزعات ميت انتم ميتون.. وسمعتكم بالعراق لا تصعد الاكثر من متسوى منهول التعفيين يعني منهول مجاري ..ويا احمد العميل صدكني كل اكاذيبك واولها وليس اخرها كذبة ان المرحوم البكر ارسل رسالة لخميني الدجال سيدك بالعمالة بالسلام على من اتبع الهدى كم انت تافه ومعلوماتك غبية مثلك ناتجة من غباء اكلي الفول والفلافل يا غبي. ولا سلام على العملاء ابطال افغانستان اقصد عملاء الامريكان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
salah_2007 يرد على احمد منصور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALMUDHEEF :: الاقسام العامة :: النقاشات الجـــــــــــادة-
انتقل الى: