اهلا وسهلا بكم في منتدى المضيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتفاقية الامنية الجديدة ( سايكس بيكو جديدة )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراقي دوري صدامي

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: الاتفاقية الامنية الجديدة ( سايكس بيكو جديدة )   الثلاثاء يونيو 17, 2008 11:07 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


{وَإِن يُرِيدُواْ خِيَانَتَكَ فَقَدْ خَانُواْ اللّهَ مِن قَبْلُ فَأَمْكَنَ مِنْهُمْ وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ }

الأنفال 71


لم يفتأ الثالوث ( الأمريكي ، اليهودي، الفارسي ) ينفث سمومه في الأرض حيثما حل في أقطارها المسلمة، وهو ينشر مشاريعه في استغلال الشعوب ونهب ثروات البلاد واستعباد العباد وسلب هويتهم الإسلامية .
والعالم الإسلامي اليوم يحتاج إلى هزات عنيفة لكي يصحو من غفلته ويعي بحق تلك المشاريع التي تتهكم بعقول المسلمين وتضحك على أذقانهم بأتفه الأساليب والمخططات ، لا بل تتنكر حتى لوجود الإسلام والمسلمين.
حيث يطلع علينا اليوم صعاليك السياسة ودهاقنة الإجرام وخبراء اللصوصية المحترفة في دنيا الناس بزعامة طاغية العصر أمريكا ومعها جلادو الشعوب وسفاكي دماء المستضعفين ، من الذين ارتضوا لأنفسهم الارتماء في أحضان الرذيلة من سماسرة الخنا الذين يقودون الكافر المحتل على عفة الأمة وكرامتها ، يطلعون علينا بمشروع احتلالي كافر أسموه المشروع الاستراتيجي الأمني والعسكري ( الاحتلال المقنن ) الذي يمتد لمئة عام بإقامة قواعد امريكية تصل الى (400) قاعدة تحرك قواتها ارضا وجوا دون الرجوع الى الحكومة ( العميلة ) وتعتقل من تشاء وتنتهك الحرمات بإسم الارهاب بمعزل عن القضاء العراقي.
إن هذا المشروع جاء ليمثل حلقة من حلقات التآمر على الإسلام والمسلمين في بيع أرضهم ومصادرة ثرواتهم وانتهاك أعراضهم واستئصال هويتهم الإسلامية من الوجود وتدمير حاضرهم ومستقبلهم .و هي ( سايكس بيكو ) جديد لبيع الأرض ممن لا يملكها فهل تصدق أن قيل لك وهب اللقيط ما لا يملك .
لقد ظنت حكومة المالكي الصفوية إنهم يملكون ما يطأون عليه من ارض النبوات والرسل والأولياء والصالحين من هذه الأمة ، ارض عاصمة الخلافة ارض الرشيد ارض البطولات والمآثر ارض السيوف والرماح.
إننا على يقين أن هذه الاتفاقية لن يكتب لها الوجود والنجاح والتحقيق . لأن الله سبحانه كتب للمجاهدين انه سيورثهم الارض وقد كتب في كتابه الحق ((ْ إِنَّ الأَرْضَ لِلّهِ يُورِثُهَا مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَالْعَاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ ))الأعراف128
وكتب سبحانه { كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ }الرعد17
ونقول كلمة مؤمنة في رد كلمة كافرة
الحقوق تنتزع ولا توهب .. ولغة البنادق تحل كل قضية..
وان قتلنا لن ينجيكم منا .. فنحن قوم قبورهم تقاتل .. وان الضعيف لا يبقى ضعيفا.. وان موتانا اشد فتكا من احياءنا
ونقول للعملاء لقد اشتعلت حرمكم وانتم تنظرون وتخافون مما لا يخيف .. وتقدمون على العار اقدامكم على الماء والرغيف ..وان مراياكم تهجوكم كل صباح غير انكم لا تعقلون.. وانتظروا منا ما يسوؤكم ويسر الصديق.

جيش سعد بن أبي وقاص

عراقي دوري صدامي

--مقتبس--
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتفاقية الامنية الجديدة ( سايكس بيكو جديدة )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALMUDHEEF :: الاقسام العامة :: النقاشات الجـــــــــــادة-
انتقل الى: