اهلا وسهلا بكم في منتدى المضيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كذب الحكومة العميلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 95
تاريخ التسجيل : 15/03/2008

مُساهمةموضوع: كذب الحكومة العميلة   الأربعاء يونيو 04, 2008 8:22 pm

مشاركة العملاء
لو كانت هناك جائزة دولية للكذب على شاكلة أوسكار هوليود لتم منحها بدون توقف طوال السنوات الثمان الماضية إلى الرئيس الأمريكي بوش وطاقمه من المحافظين الجدد، فقد تفوقوا على كل الإدارات الأمريكية السابقة وغيرها في هذا الفن وتمكنوا به من خداع جزء كبير من الرأي العام الأمريكي والغربي أساس.
جهود التضليل الجديدة لإدارة بوش شاركها فيها عملاؤها في المنطقة الخضراء، ففي شهر مايو 2008 وفي الوقت الذي أكدت فيه كل التقارير الدولية والاممية وحتى الامريكية أن نسبة البطالة في العراق تتجاوز ال60 في المائة زد عليها أكثر من 3 ملايين لاجئ خارج بلادهم، طلبت حكومة المالكي العميلة من مصر مليون عامل، للعمل في مجالات الزراعة والصناعة والتعدين وإعادة الإعمار
والتشييد والبناء.
وامعانا في الكذب الذي يثير الشفقة على ما بلغته عقول هؤلاء من تردي، أكد فوزي حريري وزير الصناعة والمعادن أن الحكومة العراقية ستكون ملتزمة بتوفير كافة الامتيازات من مسكن ومرتبات مجزية، وضمان الأمن للعمالة والمستثمرين المصريين، وحق العمال المصريين في تحويل رواتبهم إلى مصر بالعملة القابلة للتحويل، كما سيتم منح العامل والمستثمر المصري حق الدخول والخروج
والإقامة في العراق، وتمتعه بإخراج رأس المال الذي أدخله إلى العراق وفوائده وبعملة قابلة للتحويل، وتسهيل تخصيص الأراضي للمستثمر المصري، وتأجيرها له لإقامة مشاريعه.
في نفس الوقت ويوم 19 مايو 2008 استمرت مسرحية التضليل والكذب حين أكد برهم صالح نائب المالكي الاثنين ان بلاده هي اكبر سوق ناشئة في العالم حيث تتهافت الشركات الاجنبية للاستثمار.
وصرح صالح للصحافيين في المنتدى الاقتصادي العالمي حول الشرق الاوسط الذي عقد في شرم الشيخ بمصر ان "العراق اكبر سوق ناشئة يمكن تصورها".
واضاف "كل شيء في العراق يحتاج الى استثمار, لكن الحكومة لا يمكنها ان تقوم بذلك ولهذا السبب فاننا نتطلع بجدية الى القطاع الخاص".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almudheef.ahlamuntada.com
 
كذب الحكومة العميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALMUDHEEF :: الاقسام العامة :: النقاشات الجـــــــــــادة-
انتقل الى: