اهلا وسهلا بكم في منتدى المضيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النجف تُسرق ويُستعبد أبنائها في اكبر عمليه سرقة في التاريخ... واليونسكو تتفرّح على أكبر جريمة تاريخية في النجف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ranouda-2
Admin
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: النجف تُسرق ويُستعبد أبنائها في اكبر عمليه سرقة في التاريخ... واليونسكو تتفرّح على أكبر جريمة تاريخية في النجف   الأربعاء مايو 28, 2008 6:47 pm


تجري الان الاستعدادات النهائيه و في سباق محموم مع الزمن قبل انتخابات المحافظات القادمه محاوله لاكبر عمليه سرقه في التاريخ و اكبر محاوله لسرقه ومحو التاريخ الاسلامي حيث سيتم تسليم منطقه بحر النجف لاحدى الشركات الخليجيه بحجه الاستثمار واحد اطراف منطقه بحر النجف لاتبعد سوى عده مئات من الامتار عن مرقد الامام علي ع وسيتم تسليم عشرات الملايين من الامتار المربعه لهذه الشركتيين الخليجيتين الوهميتين و بشكل مجاني (مجاني مجاني) و اقول اكبر عمليه سرقه في التاريخ ليس جزافا اذا حسبنا ان المتر المربع على أقل تقدير يساوي الالف دولار إذا لم يكن سعره حاليا 4000 دولار في هذه المنطقه فاذا ضربنا الاف دولار في عشرات الملايين الامتار المربعه فان الحصيله تساوي أرقام فلكية لعشرات المليارات من الدولارات وليس الدنانير العراقيه . هذه المنطقه التي لاتبعد سوى عشرات الامتار ويمكن أن أقول لاتتعدى المئات الامتار عن مرقد الامام على بن أبي طالب (ع) ستسلم مجانيا لشركتين وهميتين خليجيتين ( لكن الحقيقة هي إيرانية المنشأ والتمويل ) هذه الشركتين ستبيع هذه الاراضي مره اخرى و تصورا المليارات من الدولارات هذا العقدالذي يتسابق المجلس الاعلى المسيطر في محافظه النجف الذي يسابق الزمن على اتمام هذه الصفقه قبل حلول الانتخابات القادمه والامر الاخطر من المليارات انه بعد اتمام هذه الصفقه ستكون اكثر من نصف مدينه النجف لايملكها العراقيون واكثر من ذلك شركات قد تكون وهميه خليجيه ولكنها في الواقع ايرانيه لااحد يعرف المهم استثمار اجنبي يعني النجف بتاريخها وحوزتها وسلطتها الدينيه ستصبح غير عراقيه بعد توقيع العقد باسم الاستثمار ومجانا بدون ان يدفع المستثمر اي دولار سوى الوعود والرسوم الكاذبه بوساطه عبد الحسين عبطان الذي اصبح بقدره قادر من موزع خبز بالدراجة الهوائية في طهران ولايحمل اي شهاده وهومن التبعيه الفارسية الى تسميته بالاستاذ ويتحكم باراضي النجف باكملها

أرنب ويأكل لحم !!

عبد الحسين عبطان حاليا يشغل نائب محافظ النجف وهو إيراني من أركان المجلس الاعلى، ومنتسب لفيلق القدس الإيراني رسميا

والشركات الايرانية بإسم خليجية تدفع العمولة الى عبطان في المصارف الخليجية .

وهو المسؤول عن مذبحة الزركة في الكوفة والمخطط والمنفذ لها . وهو المسؤول عن جميع الاغتيالات في النجف وقتل مئات الابرياء من أبناء محافظة النجف .


اما العمليه المكمله الخطيره الاخرى فهي مايطلق عليها عمليت تطوير الصحن الحيدري و هي في الحقيقه ليست عمليه تطوير الصحن الشريف بقدر ماهي ازاله النجف القديمه كلها بكل ذكرياتها بيوتاتها وجوامعها وسورهاالذي لم يستطع الانكليز اختراقه ومكتاباتها و مدارسها الدينيه و حتى سوقها الكبيرفي اكبر عمليه ازاله التاريخ لم يسبق في تاريخ العالم المتحضر،وصت صمت مطبق والهدف هو الخوف من الشبكة المعقدة التي تحت المدينة ( السراديب) لأنهم يخافون من ردة الفعل والتي ستبيدهم عن بكرة أبيهم .

تتم ازاله مدينه تاريخيه بحجه التطوير والاستثمار حيث لاتبقى مدارس دينيه حوزويه او جوامع تاريخيه ولاتبقى محله العماره او الحويش ولاجامع الهندي والطوسي او الترك ولابيوت المراجع وستباع هذه الاراضي للشركات الاستثماريه الاجنبيه لا حظو الاجنبيه و اهل النجف هم عمال خدمه و سواق فقط وعليهم اللطم فقط في المناسبات الدينية والمسير بين النجف وكربلاء على الاقدام والملايين يسرقها الارنب الايراني عبطان !! وليس مستثمرين وهذه عمليه ازاله التاريخ سيعاقب من يقوم بها بجرائم ضد الانسانيه ولوبعد حين .


ان الذي سهل عمليه هدم النجف هم اهل النجف انفسهم عندما سكتوا على سرقه جزء مهم من النجف حينما قام قسم من ال الحكيم وعلى رأسهم عزيز وأبنه عمار و بطريقه مقززه وعدائيه للنجف بالاستيلاءعلى بنايه بلديه النجف وشرطه مرور النجف ونادي التضامن الرياضي بحجه بناء ضريح شهيد المحراب الذي لم يبقى من جسده شيء سوى خاتمه . هذه الاراضي تبلغ قيمتها 75 مليون دولار قاموا بشراءها ب 10 الالاف دينار عراقي يعني انهم ربحوا 75 مليون دولار ناقص 8 دولارات فقط وهي كلفه الشراء بعد ان طردوا مدير البلديه السابق لانه رفض اكمال هذه الصفقه المربحه لقسم من ال الحكيم الذي كان اسمهم لحد 1970 الطباطبائي الحكيم وقبل هذا التاريخ كان إسمهم الطباطبائي الاصفهاني الحكيم !
- كان من الممكن اقامه الضريح التذكاري في اي مكان اخر غير ماهول ولكن ازاله بلديه النجف ففيه احتقارلكل النجف1 واهل النجف والذي سهل مهمه هذه السرقه التاريخيه هواعطاء الاطراف الموثره في الاحزاب الاسلاميه في النجف بعض الاراضي لتسهيل إمرار المشروع و

** سمح للشيخ بشير النجفي الباكستاني الجنسية ان يتملك جزء من منطقه الحويش

**و سمح لليعقوبي بمثلها

** وكذلك لا ل بحر العلوم لاسكاتهم عن هذه السرقه والمجزره التاريخيه الكبرى بحجه الاستثمار .

ولكم أن تتصوروا عمامة من بحر العلوم تستلم راتب تقاعدي ستة ملايين وأربعمائة الف دينارا شهرا ويمكن لاي فرد أن يتأكد من هذا الرقم المسجل في تقاعد النجف هذه العمامة من ال بحر العلوم بدون أن تقدم خدمة للعراق وشعبه بينما يقتل الضباط في الشوارع إنتقاما منهم لخدمتهم الطويلة .


أو أن يصبح إبراهيم بحر العلوم وزيرا للنفط وكانت الفضائح تزكم الانوف إذ لم يبقى معمم واحد في النجف وكربلاء وبغداد وطهران ولندن إ لا وأصبح سمسارا للشركات لكي تحصل على توقيع من وزارة النفط لقاء مشاركة بالنص تماما وهذا هو المعروف والشائع في حينها تذهب في الخارج الى حساب الوزير المحترم جدا من ال بحر ا لعلوم مع العلم كان وحتى قبل إحتلال العراق كان يستلم الصدقات من الجوامع والحسينيات في لندن و كاليفورينا واليوم أصبح في ثراء فاحش بينما فقراء العراق تحصدهم مفخخات المقاومة الشريفة ويسبحون بدمائهم أو مهجرين ومهاجرين .



المرجعية أساس الفساد والمتستر عليه

حينما نقول المرجعية لانقصد المذهب ومفرداته فهذا الامر ليس من شأننا الخوض به أو التعرض له، ولكن نحن نقصد الفساد المالي والسرقات من أموال المسلمين الفقراء من قبل المرجعية في النجف .

مثلا السيد على السيستاني مرجع ديني متواضع وبسيط جدا ويسكن في بيت صغير يستأجره في أزقة مدينة النجف القديمة .

هذه صورة المرجع في النجف ولكن صورته ووضعه في إيران مختلف تماما فهو يملك إمبرطورية كاملة من العمارات وا لمشاريع السكنية في معظم المدن الايرانية ومؤسساته تصرف بدون حساب وكيفما يتفق ورغبات وكلائه المزاجية والعاطفية !!


الطريقة المتبعة أن المرجع يستلم الاموال من المسلمين بدون حساب ويصرف منها بدون حساب ويتبع هو والذي قبلة نصيحة ( إذا قبضتم فأستتروا ) أو قولهم دائما وأما بنعمة ربك ( فضمضم ) بدلا من فحدث وإنا أنزلناه في الجيب بدلا من ليلة القدر !


هذا بإختصار سلوك المرجعية المشجع على الفساد المالي والتجاوزات الحاصلة الان خاصة النجف والعراق بشكل عام .

ومثلنا الاعلى الامام على (ع) رفض أن يعطي أخيه عقيل وهو رجل أعمى وصاحب عائلة كبيرة و فقير الحال رفض أن يعطيه من أموال المسلمين الفقراء بغير إ ستحقاق ليسد حاجته وللقارئ أن يقارن بين سلوك مرجعيتنا و أمامنا أمير المؤمنين .

ان السبب الرئيسي لما يجري هو صمت المرجعيه عن مايجري و ترك المجال لكل من هب ودب وتعمم ليتحدث باسم المرجعيه من رئيس الوزراء الى كل المعمين ( ولااقصد طلبه العلم الحقيقيين) الى الناطق بإسم رئيس الوزراء الخبير باسم المرجعيه الى اصغر عامل نظافه في شارع الرسول كلها تتحدث باسم المرجعيه مرورا بعمار الموصوف بابن المرجعيه

مع (أم زيتون) وشلة البنات معها في التبليغ الاسلامي بعدما إنتقلت من إدارة بنات ملهى الخليج العربي في بغداد الواقع في شارع 52 مقابل مقر القوة الجوية سابقا .

العائد الى القبانجي وأسرة الحكيم الى مؤسسة عمار الحكيم للتبليغ الاسلامي !! كلها تتحدث باسم المرجعيه .


نزال رياح الغزالي ـ النجف الأشرف
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النجف تُسرق ويُستعبد أبنائها في اكبر عمليه سرقة في التاريخ... واليونسكو تتفرّح على أكبر جريمة تاريخية في النجف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALMUDHEEF :: الاقسام العامة :: النقاشات الجـــــــــــادة-
انتقل الى: