اهلا وسهلا بكم في منتدى المضيف
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد تحريمه الزواج من السنّة.. السيستاني للعراقيين: تزوجوا من الأيرانيات..! - مؤامرة تذويب الشعب العراقي ودقّ اسفين بين فئاته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المنصور
Admin
avatar

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: بعد تحريمه الزواج من السنّة.. السيستاني للعراقيين: تزوجوا من الأيرانيات..! - مؤامرة تذويب الشعب العراقي ودقّ اسفين بين فئاته   الأربعاء مايو 14, 2008 3:50 am

بعد تحريمه الزواج من السنّة.. السيستاني للعراقيين: تزوجوا من الأيرانيات..! - مؤامرة تذويب الشعب العراقي ودقّ اسفين بين فئاته



بقلم: أحمد الخزاعي


تناقلت الكثير من المواقع العربية الاكترونية فتوة السيستاني والتي حرم فيها زواج العراقية الشيعية من العراقي السني والعكس صحيح، آنا شخصيا لم اتفاجأ بهذه الفتوة السيستانية، فالرجل اي السيستاني رجل ايراني ومن واجبه خدمة بلده الأصلي ايران..

فبعد الغزو الصهيوني الأمريكي للعراق واحتلال البلد وتدمير الدولة وحل الجيش وتقسيم العراق الى طوائف متناحرة ومن ثم تسليمه لرجال ايران، بدأت عملية محو الهوية العراقية، وذلك بالغاء مصطلح الشعب العراقي،واستبداله بمصطلح اتباع اهل البيت، ثم منح اراضي سكنية للموستوطنين الفرس خصوصا في النجف وكربلاء، وكذلك سيطرة الشركات الأيرانية على الأقتصاد العراقي، بدأت الآن الخطة الثانية من المؤامرة الأمريكية الأيرانية، والتي تحتوي على المزيد من بث للتفرقة الطائفية..

وهاهو رجل اميركا الغامض السيستاني يفتي بتحريم زواج العراقيين من بعضهم ولسان حاله يقول للعراقيات لا تتزوجن من العراقيين، بل تمتعن مع الأيرانيين فهم أهل الجنة!! طالما حذر الكثير من الشرفاء العراقيين من مصيبة وضع البيض في سلة المعممين الأيرانيين والذين يصفون انفسهم زورا وبهتانا بآيات الله،أن الفتوة الأخيرة للسيستاني ليست سوى استهانة بوطنيتنا وكبرياءنا، وتنطوي على أهداف صهيونية فارسية معممة غايتها مسح الشعب العراقي من الوجود واذابته قسرا مع الشعوب الأيرانية، ومن ثم اعلان دولة موحدة تضم ايران والجنوب العراقي..

ومع هذا ومع الأسف نرى الكثير من العراقيين لازالوا يتشبثون بعمائم آل الحكيم وآل الصدر وكأنهم فعلا أناس مؤمنيين يخافون الله، ففتوة اليستاني استهتارا واستضعافا لكل القيم والأخلاق الوطنية، فمنذ متى يحرم على العراقية الزواج من عراقي؟ ومنذ متى يحرم على المرأة الزواج من رجل ينتمي الى بلدها ووطنها؟ وما دخل عمامة السيستاني الأمريكية الصهيونية في أمور الفرد؟ وكيف يسمح العراقيين لرجل لايمت للعراق بصلة ليتحكم بتفاصيل حياتهم وأمور اسرهم؟ ثم الم تكن بنات الأمام علي من آل البيت ؟إذن لماذا وافق والدهن الأمام علي من زواجهن بالخليفة عمر السني كما تدعون، الم تكن سكينة بنت الحسين شيعية ؟إذن لماذا وافقت على الزواج من مصعب بن الزبير السني كما تدعون؟ فمن هو السيستاني لكي يحرم ويحلل مايشاء أن يحلل في مجتمعنا؟

ألم تكفي هذه الفتاوي الطائفية المجردة من الأخلاق ومن الضمير الم تكون اشارة واضحة على أن لطمنا وعويلنا خلف عمائم ايران ليس سوى الوصول الى الهاوية السحيقة، كفى جهلا وامية، أصحوا ايها النائمون، فيقوا من سباتكم!! أن السيستاني افتى بهذه الفتوة الصهيونية الآن وبعد خمسة سنوات من الأحتلال وغسيل الأدمغة وحشوها بتفاهات وسخافات وسم نقيع، كانت فتوته المشؤومة تنتظر على احد رفوف مكتبه للوقت المناسب، وهاهو الوقت المناسب قد حان في رأي السيستاني والشيرازي والأصفهاني والتبريزي والشهرستاني والحكيم وجلال الصغير والصدر وغيرهم من رجالات ايران، لم يقصد السيستاني تحريم الشيعية من السني، بل غايته تحريم الزواج بين العراقية والعراقي!!

أي بمعنى أدق تحريم الزواج بين البصرية والموصلي، تحريم الزواج بين العمارية والأنباري ، تحريم الزواج بين السماوي والتكريتية، هذه هي غايته وهذا هو مقصده وهدفه تزوجن من الأيرانيين، آنا شخصيا لاأ فرق بين زواج أمرأة من جنسية ما مع رجل من جنسية ما، إذا كان الزواج برضا الطرفين، ولكن أن يأتي السيستاني ويحرم على مزاجه.. ألا يعني هذا أنه ينفذ مؤامرة حقيرة؟ أليس من حقنا أن نتسائل عن مغزى هذه الفتوة؟ الا تكفي السيستاني كل اموال العراق وخيراته التي يتمتع بها ابنائه وابناء جلدته في لندن وايران لكي يقوم ببث السم بين العراقيين؟ ماذا يريد هذا الرجل الغامض؟

طبعا وكما ذكرنا آنفا فالمسألة لاتحتاج لمحلل سياسي مخضرم، السيستاني ورجاله يريدون إذابة الشعب العراقي مع بقية شعوب ايران المسلوبة الحقوق، ولكن السؤال كيف نشرت فتوة السيستاني تلك الفتوة الفتنة، الفتوة نشرت على موقع السيستاني الآكتروني المدعوم والممول ماليا من قبل نفط العراق ووزارة المالية التي يديرها قمر الزمان ملا صولاغ، ونشرت الفتوة بصيغة جواب على سؤال سألته سيدة عراقية تستفسر عن زواج الشيعية العراقية من سني عراقي!!

طبعا لا أحد يعرف أي عقل وتربية واخلاق ودين تمتلكه هذه السيدة، ولماذا تسأل هكذا سؤال سخيف يدل على مدى جهلها وعدم المامها بأي شيء؟ وعلى أي حديث لأئمة أهل البيت استندت حرموا من خلاله زواج المسلمة من المسلم؟ وفي أي صفحة أو خطبة في نهج البلاغة اقتبسته تلك السيدة كما يدعون؟ إذن فمن المحتمل أن السيدة لا وجود لها ولا لسؤالها، بل العملية مفبركة من قبل مكتب المحراب وجهاز المخابرات الأيراني!! طبعا سيضطر السيستاني وعمائمه السوداء لنفي الخبر، ولكن الفتوة تعششت وفرخت بعقول الجياع والحفاة من أهل العراق، وستعتبر فتوة مقدسة علوية حسينية عباسية زينبية!! فمتى نصحوا ياأهلنا من هذا الكابوس الطويل؟

متى ندرك بأن بلدنا محتل من قبل أميركا وايران، متى نعي ونعترف بأن هناك مؤامرة على عراقنا دبرت بليل أظلم حالك شديد السواد مثل عمائمهم البائسة، متى نعود لوطننا والى الله وبدون واسطة من سيستاني أو خامنئي أو الحكيم، هذه الفتوة هي أشارة وجرس أنذار من الله علينا بها، فهل نفقه..


المصدر: الرابطة العراقية

_________________
الشمس اجمل في بلادي من سواها

والظلام ... حتى الظلام هناك اجمل

فهو يحتضن العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المنصور
Admin
avatar

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد تحريمه الزواج من السنّة.. السيستاني للعراقيين: تزوجوا من الأيرانيات..! - مؤامرة تذويب الشعب العراقي ودقّ اسفين بين فئاته   الأربعاء مايو 14, 2008 3:59 am

السيستاني يحرم ما حلله الله

_________________
الشمس اجمل في بلادي من سواها

والظلام ... حتى الظلام هناك اجمل

فهو يحتضن العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ranouda-2
Admin
avatar

عدد المساهمات : 257
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد تحريمه الزواج من السنّة.. السيستاني للعراقيين: تزوجوا من الأيرانيات..! - مؤامرة تذويب الشعب العراقي ودقّ اسفين بين فئاته   الخميس مايو 15, 2008 2:38 am

كيف يسمح العراقيين لرجل لايمت للعراق بصلة ليتحكم بتفاصيل حياتهم وأمور اسرهم ؟؟؟ عجبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العزاوي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: هذه ثمار ما جنته علينا مرجعيات الفرقة والفتن الطائفية..! - تجربتي في البحث عن شريكة   السبت مايو 17, 2008 1:18 pm

عندما خرجت من مخيم رفحاء وتخلصت من شر الروزخون ووجهه الكالح ، كنت فرحا أنني لن أرى هذا النوع من البشر الذين لاهمَّ لهم الا العزف على وتر الطائفية التي لولاها لم يجدوا عملا لهم يعيشون وتستمر حياتهم، لكنني ولسوء حظي وقعت في نفس المشكلة، حتى بعد هاجرت وابتعدت وعندما ذهبت لاصلي في أحد المساجد، فكان السؤال بعد (مساكم الله بالخير), هل أنت حكيمي او دعوجي..! فقلت في نفسي لابارك فيكم وفي وجوهكم الكالحة، فتركت المكان وهذه الأوجه أيضاً..

قررت أن أتزوج من عراقية وبما أنني تجاوزت المذهبية والطائفية ولم تعد أن تشكل عندي اي شيء ما عدا اسلاميتي وعراقيتي ، فخطبت فتاة عراقية في كندا، فوافق الوالد وقال (من رضيتم خلقه ودينه فزوجوه) فقلت الحمد لله هذا الرجل متدين، لكنه أردف وقال: ( أرجو أن تقدر على شروطنا) فقلت وما هي شروطك يا عم؟ فقال هي (25 ألف دولار أمريكي مقدم، ومثلها مؤخر ) فقلت أين باب الدار فقال وراءك فقلت سلام عليكم ، وذهبت، وكانت العائلة شيعية وأنا شيعي ، فذهبت إلى مساجد المسلمين لاتعرف عليهم واكمل ما تبقى من ديني (نصفه الاخر) حتى لا أنحرف وأنا أرى الشقراوات في شوارع كندا، ولا أريد أن أضيع كل ماصليته لله في لحظة واحدة ، وبحمد الله خطبت فتاة من أهل السنة من بلد عربي، وبعد شهر من تاريخ الخطوبة قالوا لي نحن غيّرنا رأينا لانك ( من بتاع سيّد علي ) وغير ممكن أن نزّوج المشركين، فقلت بارك الله فيكم لانكم حافظتم على دينكم، لكنني لدي سؤال ما هو مذهب زوج إبنتكم الكبيرة ؟ ألم يكن شيعي ؟ فقال نعم لكنه يقرأ القرآن ويصلي..!

تركت المدينة وغادرت الى آخرى نادباً حظي العاثر، الشيعي يريد مني أموالا لا اقدر عليها، والسني قال لي أنت مشرك..! وذهبت إلى مكتب المرجعية، وطلبت المساعدة المالية لأتزوج حتى لا أنحرف, فقال لي الوكيل مولانا ما عندي، وهو بالامس زوّج عشرين أفغانيا ، ولاني عربي لا تجوز مساعدتي..!
فقررت الزواج من الكتابية، وبقيت أضرب الاخماس بالاسداس، كيف يكون مستقبل الأطفال لغتهم ودينهم ووووو فغيرت رأيي وسكت متوكلا على الله.

وبعد ستة أشهر جاءني صديق يقول أن العائلة الشيعية وافقت على تزويجك بدون مقدم عال، ووووو..الخ.. فقلت كلا والف كلا أنا عراقي والذي يرفضني أرفضه إلى الأبد الابدين، والمدينة التي أهجرها لا أعود اليها ما عدا العراق, وصدفة إلتقيت بأب الفتاة السنية في الطائرة أثناء سفري من مدينة إلى أخرى داخل كندا، فقال لي (ياولدي حصل التباس وأن علماء السوء هم الذين وقفوا في طريق زواج من ابنتي ) وأنا أعتذر واذا كانت لك رغبة فأهلا وسهلا، فقلت طابت نفسي ياعم وأتمنى لكم الخير.. طبعاً بقيت كل من الفتاتين لحد هذه اللحظة بدون زواج وتجاوزت اليوم عمر كل واحدة منهن الاربعين والسبب العادات والتقاليد وفقهاء الطائفية والسوء.

الاخوة الذين لاموا السيستاني على هذه الفتوى ، لماذا تلومون الرجل ؟ هو سلَّم الاسلام كله لبوش، فلو بقيت الامور متعلقة على هذه الفتوى لهان الامر..!
حادثة أخرى فتاة مصرية متزوجة من عراقي شيعي في أمريكا وعندها طفلان، فجاءها فقهاء السوء وقالوا لها يجب أن تتطلقي لان زوجك مشرك، فإتصلت على رجل دين من أهل السنة في الامارات وشرحت له حالتها، فقال لها زواجك (زواج تقره شريعة محمد ص ) ولا تسمعي لهؤلاء، وهم كثر عند السنة والشيعة ، وهدفهم الفتنة الطائفية لتفريق المسلمين..

العراقيون على مرّ العصور لم يتأثروا بمثل هذه الفتاوى ،لكن الجديد أن الحكم الطائفي الذي أرست قواعده أمريكا هو الذي أوصل العراق الى ما وصل اليه ، والادوات الكلاب السائبة في المنطقة الخضراء وفقهاء السوء في السراديب.. لم تسجل حالة واحدة بين السنة والشيعة العراقيين قبل الاحتلال، ولا خارج العراق، ولا بين الشيعة العرب العراقيين وأهل السنة في الوطن العربي، الذي تمّ أنهم (الخونة) وضعوا السلاح على رأس كل عراقي في بغداد ليكون بقوة السلاح أما سني وإما شيعي..

الهدف معروف لكل عراقي استخدم عقله ، والسؤال الآخر ( أن الكردي الفيلي يكن العداء لباقي الاكراد ،فلماذا لم تكن بينهم فتنة مثل العرب السنة والشيعة..! ) الجواب بسيط لانهم وافقوا على تقسيم العراق بخلاف العرب الذين رفضوا التقسيم والبيعة لعبد الانكليز لعنة الله عليه...
قال كل العقلاء إحذروا من الفتنة الطائفية اذا جاءت أمريكا وكلابها إلى العراق وهذا الذي حصل ، تمّ إستهداف ثقافة العراق وحضارته، وأرادوا استبدالها بأخرى وروجوا للفارسية، وأرادوا وضع ثغرة خطيرة في ما يسمى الدستور لما يسمى المرجعية السردابية، ولو حصل هذا الامر الخطير لرأينا كل أعجمي يدخل العراق تحت ذريعة الدراسة الحوزوية ليستقر مثل ما استقر السيستاني وغيره ، وتعالوا أيها العراقيون وزيحوا هذا من بلدكم الذي بنى له أساسا من الكونكريت داخل السرداب..!

والذي شجع على الفتنة الطائفية سكان المنطقة الخضراء، ونرى كلبهم كل يوم بمكان والآن ينبح في الموصل ويقول أنا أسد ، فلماذا لم تكن أسداً أمام عصابات بلاك ووتر ، والجندي الامريكي عند بوابة الخضراء كلبه الاسود الذي يشمك وبعد ذلك تدخل الى مثر أسيادك.
الشخصية الخضراوية حسب مصطلحاتي أنا مأخوذة من (المطي ، أبو إزنيهر ، الاخضر ) وهذه التسميات يعرفها آل شبل في الديوانية ، فاذا إحتاج الشبلاوي الى مطي ليدوس محاصيله بسبب نقص الحاصودات عليه أن يطلب مطايا من البرلمان والرئاستين ، واذا كان برتبة وزير أفضل لانهم تعلموا مهنة أبو إزنيهر في المنطقة الخضراء، واذا تعذر ذلك فالبدريون أقرب لآل شبل .

المصدر: الرابطة العراقية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المنصور
Admin
avatar

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 09/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: بعد تحريمه الزواج من السنّة.. السيستاني للعراقيين: تزوجوا من الأيرانيات..! - مؤامرة تذويب الشعب العراقي ودقّ اسفين بين فئاته   الإثنين مايو 19, 2008 6:45 am

ranouda-2 كتب:
كيف يسمح العراقيين لرجل لايمت للعراق بصلة ليتحكم بتفاصيل حياتهم وأمور اسرهم ؟؟؟ عجبي


البعض يعتبر السيستاني المسير لهم في الحياة لينالوا الجنة بعد ذلك ... نفس منطق عبدة الاصنام ... وليس هذا فقط بل انهم يكابرون بوجودة كمثل ادعائهم بانه صمام الامان رغم كل المجاز التي تحدث بالعراق ... فأي صمام امان في بلد ليس فيه أمان

_________________
الشمس اجمل في بلادي من سواها

والظلام ... حتى الظلام هناك اجمل

فهو يحتضن العراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بعد تحريمه الزواج من السنّة.. السيستاني للعراقيين: تزوجوا من الأيرانيات..! - مؤامرة تذويب الشعب العراقي ودقّ اسفين بين فئاته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ALMUDHEEF :: الاقسام العامة :: النقاشات الجـــــــــــادة-
انتقل الى: